أحلام بريئة
هلا بالطيب الغالي شرفت ونورت المنتدى بين أهلك وأحبابك

أحلام بريئة

أحلام بريئة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 هنا الفرق بين مذهب أهل السنة والجماعة وبين مذهب الرافضة ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام(حلم البراءة)
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 2184
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

مُساهمةموضوع: هنا الفرق بين مذهب أهل السنة والجماعة وبين مذهب الرافضة ؟   الإثنين أبريل 11, 2011 1:42 am

هنا الفرق بين مذهب أهل السنة والجماعة وبين مذهب الرافضة ؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفرق بين مذهب السنة والجماعة وبين مذهب الرافضة .

أولا : مذهب أهل السنة والجماعة بدأ بنبوة النبي محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام حيث كانت دعوة النبي الفجر الجديد لولادة أمة محمد عليه الصلاة والسلام .

ثانيا : مذهب الرافضة لابداية له على أرض الواقع لكنه في ورقهم المفكك بدأ بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم إذ ربطوا ظهور مذهبهم بوفاة الرسول عليه الصلاة والسلام .

ثالثا : مذهب أهل السنة والجماعة يحب صحابة رسول الله ويقدر جهادهم وتضحيتهم في سبيل الله لنشر الإسلام ونصرة النبي الكريم .

رابعا : مذهب الرافضة يكرس جهده ووقته وكتبه للإساءة لصحابة رسول الله الكريم ويحاول جاهدا بالكذب والتزوير والتأويل أن يقلل من مكانة أصحاب رسول الله ويطعن في عرضهم ويفتري عليهم .

خامسا : مذهب أهل السنة والجماعة لايحتاج من أجل إقامة مذهبه إلى سب صحابة رسول الله وتكفيرهم وإتهامهم باغتصاب الخلافة أو كسر الضلوع وإحراق البيوت وتزويج بنات الناس بالقوة والإكراه .

سادسا : مذهب الرافضة الأعرج يحتاج من إجل محاولة إقناع الناس بإنه مذهب موجود إلى سب صحابة رسول الله وتكفيرهم واتهامهم باغتصاب الخلافة بالقوة وكسرهم للضلوع وإحراق البيوت حيث لايقوم مذهب الرافضة إلا بهذا الاسلوب فقط .

سابعا : مذهب أهل السنة والجماعة لايحتاج إلى الكذب والتزوير والتحريف والدجل عند الحديث عن أركان الدين ومايهم المسلمين في الدنيا والآخرة .

ثامنا : مذهب الرافضة لايمكن لكتبه أن تخلوا من الكذب والدجل والتزوير والخيال والأوهام والإساءة للمسلمين والقيام بإعمال لايقرها الشرع ويخجل منها صاحب الفطرة السليمة .

تاسعا : مذهب أهل السنة والجماعة لايستفيد ماديا من إقامة مذهبه ونشره ولايبحث عن أرباح مالية بل همه أن يفوز المسلم برضا الله في الدنيا والآخرة .

عاشرا : مذهب الرافضة يقوم على جمع الأرباح والأموال بطرق ملتوية كثيرة ولابد لكل من يدخل المذهب الرافضي أن يدفع ضرائب مالية تارة باسم الخمس وتارة باسم عاشوراء وتارة من أجل الحسينية وتارة من أجل صاحب عمامة ملونة وهكذا .

حادي عشر : مذهب أهل السنة والجماعة يهتم بالانساب ويجعل الزواج الشرعي طريقا لذلك عملا بسنة نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام .

ثاني عشر : مذهب الرافضة ومن أجل إغراء الشباب للدخول في مذهبهم فإنه يبيح المتعة ليلا ونهارا ويفتح المجال لإقامة العلاقات بين الشاب والفتاة بكل سهوله بل ويزيد في الإغراء ليبيح حتى للمتزوجة أن تمارس المتعة وبذلك اختلطت أنسابهم ولم يعد يعرف من أبن من !

ثالث عشر : مذهب أهل السنة والجماعة يتعامل مع العالم وفق أدلته الصحيحة وليس وفق قوله المجرد دون دليل كما أن مذهب أهل السنة والجماعة يسمح بسؤال العالم ومناقشته والرد عليه .

رابع عشر : مذهب الرافضة يمنح العالم الرافضي حرية خاصة ليقول مايشاء ويفعل مايشاء ولايهم صحة الدليل بل أن يقول فقط كما أن الرافضي العامي عليه أن يسمع فقط ويطيع صاحب العمامة دون نقاش .

خامس عشر : مذهب أهل السنة والجماعة لايأكل التراب ولايشوه الأجساد ولايعبد أصحاب القبور .

سادس عشر : مذهب الرافضة يحث على أكل التراب وتشويه الأجساد وعبادة القبور .

سابع عشر : مذهب أهل السنة والجماعة يدعو إلى الله بالحكمة والموعظة والحسنة ويحب الخير للمسلمين .

ثامن عشر : مذهب الرافضة لايبدأ يومه وكتبه إلا باللعن والشتم وإيذاء المسلمين وتكفيرهم والدعوة إلى قتلهم .

تاسع عشر : منتديات أهل السنة والجماعة تقدم كل يوم الدليل تلو الدليل على تناقض مذهب الرافضة وكذب رواياتهم وتدعوهم إلى إعمال العقل والعودة لكتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام .

عشرون : منتديات الرافضة تقضي كل وقتها في سب صحابة رسول الله وفي مقدمتهم الكبار الصديق والفاروق رضي الله عنهم بالإضافة إلى الإساءة لزوجات النبي عليه الصلاة والسلام .


والله الموفق


منقول

_________________
هناكــ أشخاص يفعلون بكــ
هكذا
[/size]

لكن لاتهتمــ وتابع المسير [size=25]..:[/


[center]
أحلى صبآح/ مسآء..
لأحلى أعضأء..
فى
أحلى منتدى..


طآبت أوقآتكم
..

بكل خير..
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://assalamah.forumarabia.com
 
هنا الفرق بين مذهب أهل السنة والجماعة وبين مذهب الرافضة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلام بريئة :: روضة السعداء-
انتقل الى: